الأخبار  >>  تفاصيل الموضوع

مركز التأصيل الإسلامي التأصيل الإسلامي لعلم النفس يوزع اصداره الثاني ( أسلمة المعرفة )

  • 02/16/2016

قام مركز التأصيل الإسلامي لعلم النفس بتوزيع اصداره الثاني " أسلمة المعرفة " وهو كتاب للمفكر الاسلامي الفلسطيني الكبير " اسماعيل راجي الفاروقي " والذي دفع حياته ثمنا لتبنيه مشروع هذا الكتاب.

وقد تبنى المركز طباعة هذا الكتاب لما يمثله من قيمه وما يحويه من فائدة وهو كتاب قيم جمع في صفحاته المعدودة بين التشخيص الواضح وبين رسم الطريق العملي والصحيح الذي يعالج المشكلة.

وقد تم توزيع ما يقرب 2000 نسخة من هذا الكتاب, حيث شمل التوزيع كافة العمادات والكليات والأقسام داخل الجامعة الإسلامية بالإضافة إلى كافة العمادات والكليات في جامعة الأقصى وكلية المجتمع علاوة على بعض الكليات في باقي الجامعات داخل قطاع غزة ,وقد شمل التوزيع أيضا كافة الوكلاء والمدراء العامون في وزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى مدراء المديريات في الوزارة ومدراء المدارس والمشرفون التربويون في كل مديرية , وأيضاً تم التوزيع على الوكلاء والمدراء العامون في الوزارات الأخرى مثل الثقافة والمرأة والعدل والأوقاف والشئون الاجتماعية.

وبالإضافة إلى الجامعات والوزارات فقد تم التوزيع أيضا على الفضائيات والإذاعات المحلية والمكتبات وبعض السلطات المحلية داخل قطاع غزة.

ويأتي هذا الإصدار من ضمن العديد من الإصدارات والفعاليات التي يستعد مركز التأصيل الإسلامي لعلم النفس لتنفيذها خلال الأيام القادمة.

يذكر أن مركز التأصيل الإسلامي لعلم النفس قد أصدر بالإضافة إلى كل من اصدار الأول " أزمة علماء النفس المسلمين " واصدار الثاني " أسلمة المعرفة " قد اصدر مطويتان احداهما بعنوان " كيف تصبح بطلاً؟ وتضبط نفسك" والأخرى بعنوان " طريقة عملية فعالة إلى تغيير الأخلاق ومعالة الهوى " .