الأخبار  >>  تفاصيل الموضوع

عمادة شئون البحث العلمي والدراسات العليا تكرم الدكتور / أسامة المزيني لجهوده المخلصة في إطلاق جائزة مركز التأصيل الإسلامي لعلم النفس

  • 04/20/2016

كرمت عمادة شئون البحث العلمي والدراسات العليا بالجامعة الإسلامية الدكتور/ أسامة المزيني – رئيس مركز التأصيل الإسلامي لعلم النفس ضمن إطار فعاليات أسبوع البحث العلمي وذلك لجهوده المخلصة في إطلاق جائزة مركز التأصيل الإسلامي لعلم النفس.

يذكر أن هذا التكريم جاء في نهاية فعاليات أسبوع البحث العلمي، حيث أقامت العمادة حفل اختتام لتكريم أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة المشاركين في إطلاق جوائز علمية بالإضافة إلى الحاصلين على ترقيات علمية.

هذا وقد حضر حفل التكريم كلاً من الدكتور/ نصر الدين المزيني – رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية والأستاذ الدكتور/ عادل عوض الله – رئيس الجامعة الإسلامية والأستاذ الدكتور/ عبد الرؤوف المناعمة – نائب الرئيس لشئون البحث العلمي والدراسات العليا بالإضافة إلى لفيف من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة الإسلامية.

يذكر أن مركز التأصيل الإسلامي كان قد أعلى عن جائزة مركز التأصيل الإسلامي لعلم النفس مطلع الشهر الحالي حيث يتناول موضوع الجائزة تأليف كتاب في التأصيل الإسلامي في أحد فروع علم النفس التربوي أو الإرشاد الأسري وذلك انطلاقاً من إيجاد علم نفس شمولي يجمع بين الصحيح من علم النفس الحديث وأصيل الثقافة الإسلامية.